Saturday 23 December 2017

الفضل من نقطة الفوركس تداول


أنا جعلت هذا الموقع ل 3 أسباب. 1) أنا جعل بضعة دولارات بسبب الإعلانات جوجل على الموقع) 2) رأيت موقع على شبكة الانترنت أن شخص ما جعلت إلى باش فبوينت (لذلك فكرت أنني سوف تجعل موقع) 3) أحب التجارة والحب كسب المال وتريد الناس لمعرفة أنه من الممكن يقولون الفضل برنامج التداول نقطة يمكن التنبؤ مع 80 دقة. الغش أو الحقيقي هناك الكثير من غير المرغوب فيه هناك. كيف الجحيم يمكنك معرفة ما إذا كان بعض هو حقيقي أو إذا كان غير المرغوب فيه القيام بحث سريع على الانترنت أدن يمكنك الحصول على جميع المطالبات احتيال وبالطبع فيلكس من فوريكساستاردز (انه غير الآن اسم موقعه ل فوريكسبياسارمي). على أي حال، وليس للحصول على الخروج من الموضوع. هل عمل فانتاجيبوانت يعتمد على من تسأل. أعرف التجار الذين يجعلون طن من المال معها. كما أنني أعرف كامل الأعماق الذين لا ينبغي أن يسمح حتى أن يقود سيارة الذي يدعي أنه لا يعمل. لي شخصيا. إنها تعمل. أنا لا عبقرية عظمى. أنا لست دمية. أنا جعل المال ثو. الحقيقة هي فانتاجيبوانت لا يكلف الكثير من المال. الحقيقة هي أنها سوف تجعلك أكثر - إذا كنت تعرف كيفية استخدامه. أدناه الفيديو هو مباشرة من يوتيوب تعليقات من أشخاص آخرين كسب المال مع فانتاجيبوانت التداول البرمجيات تريفور. كندا مرحبا الجميع. إم لجعل هذا قصيرة وإلى نقطة ممكن. لقد تم استخدام نائب الرئيس لمدة 3 سنوات الآن. كان ذلك عاملا ضخما في تداولي، وظل اليوم أكبر من ذلك بكثير. لقد قمت مؤخرا بالترقية إلى 8.0 وسعدني لرؤية التغييرات والتحسينات التي تمت. عندما اشتريت البرنامج لأول مرة، أنا تراجعت ذهابا وإيابا لمدة أفضل من 6 أشهر، والقيام بواجباتي المنزلية وتقرير ما إذا كان أو لم المخاطرة الشراء. ببساطة، نائب الرئيس يبقى على الرف العلوي من الأدوات بلدي ويشير يوميا. أستطيع أن أعول أكثر من مرة لا عندما نائب الرئيس على حد سواء جعلني المال وكذلك منع الخسارة. خلال الشهرين الأوليين، كنت واقفة حسابي الحقيقي حتى أتمكن من ورقة المعادن التجارية حتى كنت مرتاحا مع نائب الرئيس، ويمكن أن نتعلم أن نثق به. ثم على مدى 4 أشهر التالية مع بلدي البرمجيات، والمعادن بقعة التداول ثم أزواج الفوركس، وتحولت حساب 2500 إلى 18000 مع الهدف في الاعتبار وضع 10 أسفل على بيتي الجديد بحلول الوقت الذي تم الانتهاء من بناؤه. ويسرني أن أبلغ أنني نجحت وفي الختام، وأوصى بأن الناس وقف انتقاد نائب الرئيس (ترادرتيش) حتى لديك إما حاولت ذلك دون فكرة الثراء السريع، وفهم ما هو التداول الخاص بك، وعدم التعامل مع البرنامج كما يكون كل نهاية جميع الأدوات التي تتداول. مثل أي شيء صنع الإنسان، فإنه يحتوي على أخطاء وليس نظام مثالي. إذا كان الأمر كذلك، لن أكون جالسا هنا نتحدث عن ذلك لأنني يمكن أن تحمل على العيش على جزيرة باطلة من كل التكنولوجيا. كل المزاح جانبا، أعطيه 4 من 5 لخدمة العملاء كبيرة، منتج كبير (أن واسنت طفت أسفل الحلق عندما كنت مهتما في شراء) والدعم المستمر (واسنت القيت على الكلاب بعد شراء العديد من الشركات تفعل هذه أيام) ولكن 1 نجمة اليسار لكسب لأن مثل كل شيء والجميع، فإنه يمكن دائما تحسين على. نأمل أن يساعد هذا في صنع القرار الخاص بك. الحفاظ على التعلم، يأخذك خسائر مثل رجل وامرأة للخروج من أم جميع الشرور، الطمع أفضل التحيات، تريفور جورج جيرولياس، اليونان أصدقائي الأعزاء وجدت هذا المنتدى عن وجهة نظر ورأى أن العديد من الناس قد صنف البرنامج على أنه عملية احتيال. المشكلة معكم جميعا هي أنك بحاجة إلى الكثير من العمل بعد لتعلم كيفية وضع المال من الأسواق المالية. اشتريت هذا البرنامج قبل 2 أشهر ونعم حصلت متعب جدا منذ أصبحت مألوفة معها. أقضي ساعات لا حصر لها في قراءة تقاريرها والكتب. ولكن أخيرا وجدت طريقي. أنا خلقت نظام التداول الذي هو دقيق جدا ويعطيني المال جيدة جدا. أنا لن أشرح هنا نظامي ولكن نعم البرنامج دقيق جدا وفقط للتجار خطيرة. إذا كنت لا مجرد اتباع نظام أوتوماتيكي. لا تحاول توليد إشارات من قبل نفسك، فمن محفوفة بالمخاطر جدا. النجاح في الأسواق المالية ليس من السهل جدا. تحديث: لقد اشتريت هذا البرنامج منذ 3 سنوات ولدي نتائج مثيرة للإعجاب في بلدي استراتيجية التداول موقف في جميع الأسواق. التحديث الأخير في 8.0 كما أنقذني الوقت بسبب الميزات الجديدة لديها. أنا حقا ريكوميند البرنامج إلى كل تاجر جاد. تم، لندن نائب الرئيس يحصل على الكثير من النقد، وإذا كنت تتوقع بعض قطعة سحرية من البرامج التي من شأنها أن تجعلك المال الفوري، ثم نصيحتي هي أن ننسى ذلك. بالنسبة لأولئك الذين لديهم أكثر من ذلك بقليل الصبر، نائب الرئيس يقدم بعض الميزات المفيدة جدا، ولقد وجدت ممتازة ل باكتستينغ (في إكسيل). لقد وجدت أن قيمتها تعتمد على استراتيجيات مختلفة اختبارها، ومجموعات من المؤشرات المستخدمة، وطول الحرف، وهلم جرا. أنها مكلفة، وملعب المبيعات هو أوفيرنثوسياستيك. حيث أجد أنه من المفيد جدا في اختبار استراتيجيات مختلفة (أساسا فكس في حالتي، ولكنها تنطبق على العديد من الأسواق). إذا كنت على استعداد لاستخدامها في هذه الطريقة، ولا نتوقع نتائج فورية، ثم في رأيي أنه يستحق التكلفة. أنا لست في أي وسيلة متصلة نائب الرئيس، وليس لديهم أي اهتمام على الإطلاق في بيع البرمجيات الخاصة بهم بالنسبة لهم، ولكن أنا مجرد التفكير في معرض للإشارة إلى أنه ليس من عملية احتيال بعض الناس يتصورون. أنا استخدامها كل يوم، وأنها أصبحت أكثر فائدة بالنسبة لي في كل وقت. ولكن، ولكن كبير، ولكن إذا لم تكن على استعداد لاستكشاف حقا هذا البرنامج، وتعلم أن نرى كيف تجمع هذه المؤشرات أفضل (عن طريق باكتستينغ، والتي غالبا ما تكون متسقة إلى حد ما عبر الأسواق) ثم وهذا ليس البرنامج بالنسبة لك، و وأود أن المشورة لك لا تضيعوا أموالك. أدناه الفيديو هو مباشرة من يوتيوب المزيد من التجار كسب المال مع فانتاجيبوانت برامج التداول فانتاجيبوانت في تحليل بلدي هو أشبه 90 دقيقة لقد جعلت بين 18-20k شهريا باستمرار على مدى 4 أشهر الماضية في الفوركس. يستغرق وقتا قليلا الحصول على راحة معها. لقد تم التداول حوالي عام. في البداية، قضيت بعض الوقت في تعلم ذلك. ولكن، مرة واحدة حصلت على تعليق منه وتطبيق المؤشرات بشكل صحيح، كانت متسقة للغاية. أي شخص يقول أقل من رهيبة فقط لا يعرف كيفية استخدام البرنامج. انا اوصي بشده به. براندون جونز، كاليفورنيا في سبيل الكشف الكامل، يتم أخذ ما يلي من كتاب أن تقنيات التسويق دفعت لي للكتابة. كما يجب أن نذكر بأنني اتصلت بالشركة حول كتابة كتاب (من شأنه أن يساعد الآخرين الذين يستخدمون برامجهم) بعد أن بدأت في تحقيق نجاح تجاري متين ومنتظم مع البرنامج. لا يوجد بولكوسيلفر بولتسردكو عندما يتعلق الأمر التداول. بالنسبة لأولئك منكم تتطلع إلى فانتاجيبوانت لهذا، دونرسكوت عناء. حفظ المال الخاص بك. التداول هو العمل، ويستغرق وقتا وجهدا لفهم سوق معينة، ووضع استراتيجية للتجارة داخل تلك السوق، وتطبيق الانضباط اللازم للالتزام بالاستراتيجية. ثم، وفقط بعد ذلك، سوف فانتاجيبوانت توفير الحافة اللازمة للتداول بنجاح. فانتاجيبوانت هو أداة ممتازة لخلق حافة واحدة يحتاج إلى أن تكون ناجحة في بيئة التداول نيوردرسكوس. ومع ذلك، فإن المسألة ليست قيمة البرنامج بدلا من ذلك، بل هو الجهد الذي يستغرقه لفهم هذه القيمة تماما ثم لفهم كيفية الاستفادة الكاملة من القيمة في وضع استراتيجية التداول على أساس البرنامج. في تجربتي، مفتاحين أن فتح قيمة البرنامج هي التأكيد والتوقيت. فانتاجيبوانت ليس السحر. لا يمكن للمرء أن يعتمد فقط على كروس المرئيات في الرسم البياني لتحديد التجارة، ولا يمكن للمرء أن يذهب ببساطة مع ارتفاعات متوقعة ومنخفضة للعثور على نقاط الدخول والخروج مربحة. استغرق الأمر بعض الوقت لفهم أن أفضل الصفقات يتم العثور عليها عندما يتم تحليل جميع المؤشرات الرائدة النسبية، يتم إنشاء نقاط الدخول والخروج الأكثر ربحية، وتستخدم أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها المتوقعة وفقا للمؤشرات التي تم تحليلها. عدم فهم الحقائق المذكورة أعلاه منعني من التداول بنجاح مع فانتاجيبوانت في البداية. أما بالنسبة لخدمة العملاء من فانتاجيبوانت، لا أستطيع أن تتصل بأي شكل من الأشكال إلى القضايا التي أثيرت في هذا المنتدى. مرة أخرى، هنا اقتباس من كتابي. شخصيا، أنا خيبة أمل للغاية حول الوضع الحالي لخدمة العملاء هنا في أمريكا. أي شخص الذي التقط الهاتف أو مشى في متجر لطلب المساعدة على شراء مما لا شك فيه أن تتفق معي. أن يكون ذلك كما قد، النقطة التي أريد أن أقوم بها هي: خدمة العملاء المقدمة مع فانتاجيبوانت قد أعادت أمل أن الأعمال الأمريكية قد ترى بعد الضوء و - ننسى ذلك - خدمة العملاء هو المهم. تطمئن يمكنك الاتصال أو البريد الإلكتروني كلما كان لديك سؤال من أي نوع المتعلقة فانتاجيبوانت وسوف تحصل على موجه، المختصة، وخدمة ودية حقا. لم يطلب مني أحد أن أقول هذا. أنا تطوع أفكاري لصالحك وتكمل وتشجيع العملاء خدمة العملاء دعم فانتاجيبوانت. ميخائيل . إيطاليا الفضل نقطة هو برنامج كبير. ولكن هذا هو ما هو عليه. فقط برنامج. إذا كنت لا تفهم كيف يعمل البرنامج أنك لن تكون قادرة على استخدامه بشكل صحيح. كم منكم يمكن استخدام ميكروسوفت إكسيل إلى كامل إمكاناتها. ليس كثيرا أعتقد، وتذهب حول قوله أن التفوق هو عملية احتيال. أراهن أنك لا أعتقد أنك سوف تقول أنك لا جيدة مع التفوق. نفس الشئ. نائب الرئيس ليس نظام التداول، وهو البرنامج الذي يولد مؤشرات تنبؤية للاتجاه السوق قد تتحرك في الأيام القليلة المقبلة. ثم يمكنك عرض التقارير كأرقام أو كخطوط على المخططات. إذا كنت غير قادر على قراءة المخططات، إذا كنت غير قادر على العثور على أنماط أو الارتباطات بين المؤشرات التنبؤية سوف تفشل. وتفقد حزمة. عندما علمت لأول مرة لقيادة، هل تقفز مباشرة خلف عجلة فيراري. لا، كنت أخذت ذلك ببطء، وتعلم خطوة بخطوة، يوم واحد في وقت واحد. نائب الرئيس هو مثل فيراري العلامة التجارية الجديدة، إذا كنت لا تعرف كيفية قيادة يول تحطمها. وسوف يكلفك الأحمال. قد تتضرر حتى في هذه العملية. الأدوات هناك، والمؤشرات هناك. نائب الرئيس يعمل بشكل جيد للغاية، متروك لكم. يمكنك بناء فيراري أو سوف تدفع حولها في ضربة حتى سيارة قديمة وصدئة أنا فقط استعراض البرنامج، ويحصل على 5 نجوم. صحيح أن الناس في السوق تكنولوجيز يدفعون في بعض الأحيان ولكن، هم فقط القيام بعملهم. إذا كان الناس تقييم نائب الرئيس كعملية احتيال سوف تتعلم وظيفتهم بشكل صحيح. لن يكون هناك أي عمليات احتيال. سوينغ التداول هو عن اتخاذ الصفقات التي تتماشى مع استراتيجية صلبة والتي لديها نسبة المخاطرة جيدة، ولكن التداول البديل هو أيضا عن المنظور. يمكنك تكبير الرسم البياني والحصول على منظور مختلف تماما، تماما كما تحصل على منظور مختلف عن طريق التكبير. من خلال تغيير وجهة نظرنا، ونحن نفتح أنفسنا حتى المزيد من الصفقات، ورؤية الفرص التي قد لا نرى خلاف ذلك . على سبيل المثال، مانيليب هنا أربعة مؤشرات تتجه يمكنك استخدامها لعزل الاتجاه عند التداول. وتشمل أتر توقف، مغلفات ما، السلحفاة القنوات و تم الاتجاه. المتوسطات المتحركة هي مؤشر شائع، ولكن هذه بعض البدائل. كما هو الحال مع كل شيء في التداول، it8217s كيف نستخدم أداة وليس بالضرورة الأداة نفسها. لذلك تحقق من هذه المؤشرات، ولعب حولها معهم ومعرفة ما إذا كانت تساعد التداول الخاص بك. في نهاية المطاف يجب على كل تاجر أن يقرر سيليبليب يختار الأسهم يوم التداول مضمونة تقريبا للتحرك يوم كبير خلال أسبوع 14 فبراير: كلف أكس سغيب سد X أغ إكسيل دين وفت أنا شاشة للمخزونات التداول اليوم مع التاريخ الحديث من التقلب. وهذا يعني أن هذه الأسهم من المرجح جدا أن تتحرك كبيرة كل يوم للأسبوع المقبل. يتم نشر قائمة جديدة كل يوم ثلاثاء، قبل فتح، على فانتاجيبوانت ترادينغ. ما الذي يمكن أن تتوقعه من تداولات الأسهم اليومية: هيليب استخدم إستراتيجية التداول اليوم 8220Truncated برايس سوينغ 8221 للأسهم أو الفوركس أو العقود الآجلة. فمن الأفضل استخدام بالقرب من السوق الرئيسية مفتوحة للاستفادة من تقلبات الأسعار المتقلبة التي تحدث خلال أول 30 دقيقة من التداول. ومن الأفضل الجمع بين هذه الاستراتيجية وتحليل الاتجاهات وفهم كيفية عمل الاتجاهات. للحصول على مقدمة عن الاتجاهات، انظر التداول الدافع والموجات التصحيحية. هذه الاستراتيجية لا توفر سوى وسيلة للاتجاهات التجارية، أندليب يوم التداول الأسهم يختار مضمونة تقريبا للتحرك يوم كبير خلال الأسبوع من 7 فبراير: دريس سغيب أكس أغ كلف X دين وفت أنا شاشة للمخزونات التداول اليوم مع التاريخ الحديث من التقلبات. وهذا يعني أن هذه الأسهم من المرجح جدا أن تتحرك كبيرة كل يوم للأسبوع المقبل. يتم نشر قائمة جديدة كل يوم ثلاثاء، قبل فتح، على فانتاجيبوانت ترادينغ. ما يمكن أن تتوقعه من يوم التداول الأسهم يختار: سترينغليب الأفكار التجارية سوينغ على أساس الأسهم تتجه، أو الأسهم التي تمر عكس الاتجاه، للأسبوع من فبراير 2. الأسهم المذكورة: ليرة لبنانية إيتس كس راد يتم نشر هذه المقالات كل يوم أربعاء أو الخميس (إست) وتسليط الضوء على واحد أو اثنين من الأسهم التي تتناسب مع استراتيجية تتجه (أندور استراتيجية انعكاس) المشمولة في سوق الأسهم سوينغ فيديو فيديو بالطبع. هذه المقالات أرنت يعني أن تكون إشارات التداول. بدلا من ذلك أنها تهدف إلى إظهار تيبشليب يختار الأسهم التداول يوم مضمونة تقريبا للتحرك يوم كبير خلال الأسبوع من 31 يناير: سغيب أكس أغ كلف سيه بير تولو X أوكلر دين أنا شاشة للمخزونات التداول اليوم مع التاريخ الحديث من التقلب. وهذا يعني أن هذه الأسهم من المرجح جدا أن تتحرك كبيرة كل يوم للأسبوع المقبل. يتم نشر قائمة جديدة كل يوم ثلاثاء، قبل فتح، على فانتاجيبوانت ترادينغ. ما الذي يمكن أن تتوقعه من يوم التداول ستوخهليب دون خطة تداول لك 8217re مجرد المقامرة في الأسواق. تعلم كيفية جعل خطة التداول، ووضع حافة لصالحك. وقبل اتخاذ أي مسعى، من الحكمة وضع خطة. خطة حاسمة، وفي التداول هناك أسباب متعددة لوجود واحد. واحدة من أفضل الأسباب لوجود خطة التداول هو أنه يتطلب منك لتثقيف نفسك عن السوق، واكتساب المعرفة في التداول باسيششليب تابعونا أت الفضل نقطة التداول you8217ll العثور على الدروس التجارية واسعة النطاق. الأسهم، العقود الآجلة وإشارات الفوركس، والمواد التعليمية التعليمية عبر مدونة السوق. اترك سؤالا حول أي من المقالات المنشورة. والهدف من هذا الموقع هو لمساعدة أولئك الذين يرغبون في التجارة 8211and وعلى استعداد لوضع في الجهد والتفاني للقيام بذلك 8211 لتحقيق النجاح. الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية والحصول على أحدث تحليل السوق والرؤى التجارية الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك. المزيد عن الفضل نقطة تجارة تأسست فانتاجيبوانترادينغ في عام 2007 من قبل كوري ميتشل، مت (الحيوي أدناه) كما في الغالب بلوق التداول الشخصية. على مر السنين، وقد اجتذبت المساهمين الآخرين، ولكن الهدف من الموقع لا يزال لإنتاج معلومات ذات جودة من شأنها أن تساعد التجار الجدد والخبرة في مساعيهم التجارية. يبقيه بسيطا كموقع يركز على التداول اليومي والتداول البديل، فإن المقالات الموجودة في هذا الموقع تركز أساسا على التحليل الفني أو التحليل الإحصائي. يمكن العثور على معلومات عن هذه الأساليب في صفحة البرامج التعليمية. سوف تجد أيضا التحليل اليومي المتعلقة بهذه المواضيع في مدونة السوق. بدأ كوري ميتشل التداول في عام 2005. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية، وتعيين فني سوق تشارترد (مت) وهو عضو في جمعية فنيي السوق والجمعية الكندية للمحللين الفنيين. وقد سمع في المقابلات الإذاعية عبر الولايات المتحدة، وكان (أو كان) مساهما منتظما في مجلة السلع أمب السلع، إنفستوبيديا، ديليفس، فوربس الرقمية، مستشار الرسم البياني، فوركسبروز، عش، تمويل إهو، ياهو المالية، ، نشرة استثمارات النفط والغاز، فضلا عن العديد من الموارد المالية الأخرى. H أفينغ تداول على نطاق واسع في الأسهم، الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات، وقد عملت كوري مع ومع شركات فورتشن 500 إدارة وتنفيذ استراتيجيات التجارة. حاليا، كوري هو تاجر الملكية المستقلة مع التركيز على العقود الآجلة وسوق الفوركس. ينقسم يومه بين التداول والكتابة عن الأسواق المالية. تتوفر له منهجيات التداول والرؤى على مدونة السوق. اتبع أوسترادرتيش (الفضل نقطة البرمجيات، لويس مندلسون) مراجعة زيارة الموقع 5 نجوم لمنتج نقطة الفضل والشركة. يرجى أن يغفر لغتي الأم هي الإيطالية، وليس الإنجليزية - عندما بدأت التجارة قبل 10 عاما اعتقدت مختلفة تماما من الآن، الجانب النفسي. وكان إهدار وقت التوصيل في السوق هو الجانب الأكثر صعوبة في التغلب عليه. وأخيرا أحصل على وجهة نظر، كل شيء تغير. أولا: الشركة هي مفيدة جدا، فإنها يمكن أن تساعدك مع إعدادات البرنامج، وأيضا إعطاء بعض المعلومات عن السوق، ورد فعل البرنامج الذاتي، حتى تتمكن من فهم أفضل ما يجب القيام به، كما قال في البداية ، لأنه إذا لغتي، لإعداد إنتلسكان. أنا فقط السماح لهم بالدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي، لتنظيم ذلك، وجدت أنه رائع. الشخص الذي يستمع إلى بلدي استراتيجية التداول وإصلاح، وتنظيم، وإعداد يعيش البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بي آلاف موافق على بعد أميال. ثانيا، أنا فقط بحاجة إلى نقرة واحدة والبرمجيات في بضع ثوان شاشة جميع الأسهم في السوق وقاعدة البيانات، وهذا هو توفير طريقة وقت رائعة. والآن يمكنني التركيز المزيد من الوقت في استراتيجيات جديدة، الذين يمكن أن تحسن خط الإنصاف بلدي () البرنامج سهل الاستخدام، والآن أنا إعداده نفسي، والعثور على استراتيجيات جديدة، حفظ محفظة، نقطة أخرى، والأكثر أهمية ربما بعد الوقت مرت على التداول هو حول دقة البرنامج، لأنه ليس فقط فرز كبيرة، والتي توفر أن يكون تحليل إنتيرماركيت، ولكن للقرار الربح، وبالتالي فإن نقطة الخروج. أنا أكثر استرخاء الآن، لأن يتم فحص جميع الأسهم بلدي كل يوم شراء نقطة الفضل، وسوف تظهر إذا كان هناك شيء في السوق يتغير على المستوى العالمي، أو إذا كان مجرد تصحيح سعر السوق. تم الانتهاء من فهم كامل للبرنامج نقطة الفضل من خلال قراءة كتاب مؤسس الشركة039s. لويس مندلسون. والمشاركة في الندوة في تامبا، التي كانت أعظم رقيقة فعلت، 3 أيام الانغماس الكامل مع التجار الآخرين، والمهنيين الذين تظهر لك تنيك أخرى من التداول، مثل المستقبل، والخيارات، والمجموعات، والفوركس. وطريقة رائعة لا تنزعج مع كبار التجار حتى في رأيي وتجربتي، والبرمجيات هو جدا يستحق المال، وسوف تجعل أموالك مرة أخرى وبناء حسابات التداول مع الأرباح. وقد تغير برنامج الفضل نقطة بلدي تجربة التداول وقد تغير برنامج الفضل نقطة تجربتي التداول. فإنه يدل لي نقطة دخول مثالية في التجارة. ثم، مرة واحدة في التجارة، برنامج الفضل نقطة قيمة للغاية في مساعدتي على رصد هذا الاتجاه حتى أتمكن من البقاء في التجارة لفترة أطول. عن طريق رصد عن كثب قوة الاتجاه باستخدام الفضل نقطة I039m قادرة على البقاء في التجارة لفترة أطول. اعتدت على جعل الكثير من المكاسب الصغيرة التي حصلت بشكل دوري كلوبيرد من قبل خسارة كبيرة. الآن، لقد تمكنت من تحويل الحكايات وتحقيق مكاسب أكبر التي تقتل خسائري الصغيرة. الأشياء العظيمة حفظ المال الخاص بك للتجارة لقد كنت تحاول العثور على بعض القيمة لاستخدام برنامج نائب الرئيس ولكن I039ve فشلت تماما للعثور على أي قيمة مضافة على الإطلاق لاستخدام ما يسمى المؤشرات التنبؤية. أنا متداول فني محنك جدا ومألوفة مع أنظمة التداول كروس إما وأيضا على دراية كيفية تطبيق معظم المؤشرات القياسية المؤكدة المتاحة مجانا على معظم منصات التداول. تماما خطأي دفعت 5K للبرامج عديمة الفائدة بالإضافة إلى نهاية مكلفة تغذية البيانات اليوم التي ينبغي أن تكون حرة ولكن بمثابة تحذير للآخرين يرجى فقط توفير المال الخاص بك وتطوير نظام التداول الخاص بك باستخدام إماس التقليدية وغيرها من المؤشرات الحرة. لقد أنتجت نتائج أفضل بكثير التداول في الوقت الحقيقي بسيط جدا 412 الفترة إما مع عمليات الانتقال كما إشارات طويلة أو قصيرة ثم يؤكد مع دمي متفق عليها أو - مع قوة كروس كما يقاس أدكس المطلوبة لتكون فوق 20 للمساعدة في تجنب الأسواق متقلبة . أيضا الكثير من دخلي يأتي من تداول سبس والتي isn039t تغطيها أي من حزم نائب الرئيس بقدر ما أعرف. بخيبة أمل كبيرة في نفسي أنني أردت الكثير من الاعتقاد بأن الشبكات العصبية وتحليل السوق المشتركة من شأنه أن يجعل التداول أكثر أمنا أو أسهل ولكن ليس الحال بالنسبة لي. ساو باولو، البرازيل ربما كنت تقرأ ذلك، لأنك تفكر في الحصول على برنامج الفضل نقطة، لذلك اسمحوا لي أن أقول لكم تاريخي الشخصي حول هذا الموضوع: لقد كنت في الأعمال التجارية منذ عام 2002، ولكن فقط في عام 2015 قدم لي الفضل نقطة البرمجيات. في البداية كنت قليلا الخلط حول وجود البرمجيات التي هي قادرة على التنبؤ الأسواق مع دقة 80 لذلك قررت أن تحاول ذلك. في البداية أعجبت مع الدعم الذي تلقيته من فرق فانتاجيبوانت، يفعلون كل شيء لجعل لنا مريحة مع المنصة. بعد شهر واحد قمت بترقية حزمة الأسواق بلدي البرنامج هو بالفعل نظام التداول، ولكن يمكنك أيضا الجمع بين ذلك مع الأنظمة الأخرى واستراتيجيات التداول. يمكنني أن أؤكد أن الفضل نقطة سوف تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. ثلجي الجبال، أستراليا مرحبا كل. حصلت مؤخرا على دبلوم في تجارة الأسهم والاستثمار أنا اشتريت لأول مرة الفضل نقطة حوالي عام 2005 عندما كانوا مجرد إنشاء لأزواج العملات لحوالي 2،000 بالإضافة إلى 300 في السنة لتغذية البيانات. اعتقدت أنني وجدت الكأس المقدسة. وجهة الفضل هو القمامة ومضيعة للوقت والمال. إذا كنت تستخدم نفس المتوسطات المتحركة على منصة MT4 لأنها تستخدم كمتوسطات متحركة تنبؤية، فإنه يوفر لك نفس النتيجة تقريبا. وتوقع اليوم التالي ارتفاع وانخفاض منخفضين مثير للشفقة. يمكنني التنبؤ بها على الأقل 30 أفضل من مجرد النظر في الرسم البياني. المؤشر العصبي للاتجاه السوق هو أيضا مضيعة للوقت. أنا فقط أنظر إلى أدنى مستوياته وأدنى مستوياته المنخفضة والعكس بالعكس مما يعطي نتيجة أفضل. الاختلافات التنبؤية على المدى المتوسط ​​المتوسطة تبدو مثيرة للإعجاب في البداية، ولكن يمكنك تحقيق نتائج مماثلة باستخدام ماكد ومتوسطات متحركة. أيضا منصة الفعلية قديمة جدا وقديمة وليس هناك مرفق اختبار الظهر. باختصار كنت أفضل حالا فقط باستخدام منصة MT4 مع المتوسطات المتحركة وماكد. أنا شخصيا العثور على أفضل النتائج استخدام الرسم البياني اليومي مع MA10، MA5 للاتجاه والعثور على الدخول على 4 ساعات الرسم البياني ماكد MA20، MA10 باستخدام أدنى مستوياته وأدنى مستوياته، والعكس بالعكس. أنا تاجر متواضع لا يزال مع الكثير للتعلم وتم استخدام برنامج فانتاجيبوانت لمدة شهر تقريبا تداول الورق الآن. 8 من 9 صفقات أدت إلى أرباح. إيف لم يتداول يوما ولكن التجارة لم البوب ​​للربح 500 دولار في يوم واحد قبالة الكثير واحد من الذهب. بالمناسبة التي كانت أول شراء العقود الآجلة. أرى الكثير من القيمة في الصفقات الماضي 2 إلى أكثر من أيام لهذا البرنامج. كنت قادرا على الحصول في في الوقت المناسب والاطلاع اليومي ما سيحدث وحيث لضبط وقف الخسارة الخاصة بك. يظهر البرنامج بالنسبة لي حتى الآن للقيام 3 أشياء رئيسية. أولا، فإنه يوفر لي الوقت من كل من العثور على وقراءة المخططات للشراء المحتملة على أساس ما تتجه. ثانيا، فإنه يقلل من خسائري ويعظم المكاسب من خلال التنبؤ الاتجاه لمدة 1،2، و 3 أيام مقدما. ثالثا، عند معرفة كيفية استخدام المؤشرات الثانوية ومعرفة ما تدعمه الأسواق، يمكنك تأكيد ما إذا كان هناك شيء شراء قوي أو أكثر على الجانب المحفوف بالمخاطر. معرفة ما هي الأسواق تدعم بعضها البعض هو منحنى المتعلم. وقد ساعدني مستشاروهم مع بعض من هذه. وأعتقد أن الناس ليسوا ناجحين مع هذا البرنامج يبحثون فقط عن أضواء الأحمر والأخضر لشراء وبيع دون النظر إلى الصور الكبيرة. أعطي 4 نجوم لأنني قد كان فقط البرنامج ل أبوت في الشهر. حتى الآن لنفسي وأسلوب التداول أنها تعمل بشكل جيد. تشاد G ثيبوديوكس أنا اشتريت برنامج فانتاجيبوانت لمساعدتي في التداول الخاص بي لأنني كنت تواجه صعوبة في العثور على اتجاه السوق. مدرب بلدي كان جيدا جدا، حتى انه ساعدني إعداد المخططات بلدي. أجد البرنامج المستخدم ودية للغاية. لقد دعوت الدعم وهم دائما حريصون على مساعدة. أفعل في الغالب يوم التداول والآن أن أعرف مجموعة من السوق أنا قادرة على فروة الرأس والسير بعيدا مع 100-S200 الربح في التجارة. زادت نسبة فوزي منذ تطبيق فانتاجيبوانت. وقد اتخذت فانتاجيبوانت التداول البرمجيات إلى مستوى جديد كليا. ونحن كما التجار يبحثون دائما عن مزيد من المعلومات لمساعدتنا في محاولة وتحديد أي طريقة السوق سوف تتحرك. فانتاجيبوانت يعطيني تلك المعلومات و هو أداة أخرى في بلدي التداول مربع أيضا. لقد تعافى نصف التكلفة الأولية للبرنامج في 3 صفقات فقط. يتم تعيين لك أيضا مدرب أن يمشي لكم من خلال البرنامج وكيف يعمل. حتى مدرب بلدي ساعدني على إعداد المخططات الخاصة بي إلى أسلوب التداول بلدي. شكرا فانتاجيبوانت. أنا على حد سواء جديدة في التداول والجديد لنائب الرئيس. لقد تم استخدام نائب الرئيس لمدة 4 أشهر. أنا أساسا خيارات التجارة ووجدت أن النظام ليس فقط يساعدني في العثور على الصفقات، كما أنه يؤكد التجارة مجموعة أوبس التي وجدت. كما أن لدي برنامج التدريب على خيارات ف. أنها تستحق الثمن وكان تعليميا للغاية ومفيدة في إنشاء الصفقات الخيار. حسابي التداول ليس كبيرا، لذلك أنا خيارات التجارة والبحث عن الأسهم بأسعار أقل في نائب الرئيس. أنا لم تتبع الفائزين والخاسرين ولكن عندما أعتمد على نائب الرئيس، الصفقات بلدي العمل بها. إذا كان لديك خطة التداول الخاصة بك، ثم أوصي ف كشريك للنظام الخاص بك. استنادا إلى طريقتي من التداول، وسوف استرداد سعر الشراء بلدي في غضون 15 شهرا. آخر عنصر، والدعم هو A. يتم تعيين لك مدرب الذي سيلتقي معك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع و هيش هو متاح دائما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني كل يوم. بيلينغهام، وا. الولايات المتحدة الأمريكية يمكنني استخدام الفضل نقطة في منطقتين والتخطيط على الثلث. أولا، أنا خيارات التجارة على أساس التداول اليومي والتأرجح. دون نقطة الفضل، وأود أن تحلق في الظلام. هذا البرنامج يوفر لي من صنع العديد من الصفقات السيئة ويوفر لي الخريطة لجعل الصفقات جيدة. ما زلت جعل بعض الأخطاء بالطبع، ولكن لا شيء مثل فعلت قبل استخدام النظام. وهو يوفر فكرة واضحة عن مكان السهم وما يبدو عليه في الأيام القليلة المقبلة. فإنه يساعد على اختيار، المسار (إذا كان هناك حاجة إلى موقف على المدى الطويل)، ويساعد بالتأكيد مع تحديد نقطة الدخول والخروج. باعتراف الجميع، استغرق الأمر بعض الوقت للحصول على منظور جيد للوظيفة. للمساعدة في الاستفادة من التدريب الممتاز المتاحة ودرسه عن كثب ولكن لم تستخدم حساب محاكاة لفترة من الوقت قبل أن يعيش. التدريب والخدمة متاحة كما يريد الشخص للمشاركة. تجربتي كانوا يضعونني للتدريب واستخدمت ذلك بغزارة ولكن لم ينكر أي جهد استغرقته بالنسبة لي أن نفهم تماما النظام وكيفية استخدامه. ما زلت استدعاء كل ذلك في كثير من الأحيان لفهم أفضل بعض الجوانب التي قد لا تكون قد استخدمت. هذا البرنامج لديه وظيفة غنية عميقة ولا يستغرق بعض الوقت للحصول على معرفة كاملة بما فيه الكفاية لاستخدام المنتج في مستويات مسبقا ولكن من السهل فهم للوظائف الأساسية. ثانيا، أنا التجارة في الفوركس باستخدام البرنامج لتحديد الصفقات في الليلة السابقة. لدي مستشار الفوركس الذي يستخدم أيضا نفس التطبيقات نقطة الفضل لدي، مما يساعده على تقديم التقييم وتمرير المشورة التنفيذ مع النظر في العلاقات بين الشركات. وهذا مسعى ناجح لموقفي وخبرة الفوركس. ثالثا، أنا لا تخطط للحصول على حزمة الآجلة هذا الأسبوع، والذي يشير تقييم بلدي مرة أخرى البرنامج سوف تكون مفيدة في تحديد الفرص. عموما، لقد وجدت فانتيج نقطة لتكون فعالة في الصفقات خيارات التقييم وتداول العملات الأجنبية وعموما إلى الأمام مباشرة. أوصي به لأي شخص لديه عقل مفتوح والاستعداد لدراسة استخدام البرنامج وتعلم كيفية تحقيق مستوى الدقة التي ساعدت سعيد للتجارة سام احصل على رمز القطعة الفوركس مراجعات وتصنيفات اختبارات أداء الفوركس الفوركس التجار محكمة تجارة الفوركس التعليم و منتديات المجتمع الفوركس التقويم و أدوات نسخ حقوق الطبع والنشر فوركسبيسارمي. كل الحقوق محفوظة. جيش السلام الفوركس، فوركسبياسارمي، فبا، و فبا درع الشعار كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي.

No comments:

Post a Comment